The Quote -

"Nope, I don't really have anything new to say. but then, I always have something amazing to tell about things that you already know!!"

-Muthu

Tuesday, October 15, 2013

In Love - Poetry



I

Darkness drags its feet.
deliquesce denied.
Caught in the dark locks of her hair.
thy night continued.

II


Thy voice of the breeze
singing;
Thy strands of her hair 
dancing –
Perennial persiflage




III

Celibate moon
withers;
In tethers-
not able to break
Through her window screens!!


IV

Vulpine straits;
storm torrents;
Turbulent currents; 
sails torn, 
tears forlorn-
but he still rows- 
for she is waiting for him.


Author's Note:
 It has been quite a while since I blogged. When I wanted to restart blogging I wanted to post something light and memorable - some of old poetry (that I tweeted a while back). Hope you guys like them.

8 comments:

App Developers Gurgaon said...

I really appreciate your professional approach. These are pieces of very useful information that will be of great use for me in future.

devin said...

https://www.inprnt.com/profile/johnmike879/
https://www.givology.org/~johnmike879/
https://www.freelancersunion.org/members/account/john-mike-1/
https://www.seedandspark.com/user/johnmike879

sara said...

مظلات
مظلات الرياض
المظلات من أهم الخدمات التى يحتاج لها العديد من عملائنا فى المكان من أجل التخلص من أشعة الشمس أو التخلص من الضوء والأشعة الفوق بنفسجية وغيرها من المشاكل والأضرار التى تتعرض لها فإذا كنت فى حيرة من أمر المظلات فعليك أن تتواصل مع خدمات شركتنا على الفور.
تركيب مظلات
تركيب سواتر
سواتر
هناجر
هناجر حديد
تعمل الشركة على توفير مجموعة من الخدمات والأدوات المثالية المميزة التى تساعد فى عمل السواتر والمظلات وغيرها من كافة الخطوات المثالية المحددة من أجل إنتاج أفضل المظلات والسواتر مع تقديم الضمانات اللازمة على الخدمة المطلوبة فرغبتك فى الوصول للنتيجة المميزة تأكد أنك سوف تجدها من خلال التعامل مع خدماتنا المميزة.

برجولات
سواتر خشبية
سواتر حديد
سواتر قماش
يتم القيام بتوفير جميع أنواع السواتر المختلفة سواء كانت السواتر الخشية أو السواتر الحديدية أو السواتر المصنوعة من الأقمشة كل نوع من أنواع السواتر التى يتم توفيرها يتم أختيارها طبقا لعدد من المواصفات ويتم إختيارها على حسب المكان والحرارة والأشعة و... غيرها من المواصفات المختلفة وذلك الأمر فتعاون وتواصل مع أرقام شركتنا سواء على الواتس اب أو عبر الايميل أو عبر أرقام الجوال بشكل مباشر.

sara said...

تمتلك الشركة مجموعة من المظلات المختلفة التى تساعد فى عملية التركيب والإهتمام بتوفير خدمات المظلات الخاصة بالسيارات والخاصة بالمسابح والمدارس ،نحن نعتمد على توفير أفضل الخامات المستخدمة التى لا تتاثر مع الوقت بالتغيرات المختلفة فتواصل مع خدماتنا فى طلب السواتر.
مظلات سيارات
مظلات هرمية
مظلات مدرارس
مظلات مسابح
مجموعة من السواتر المختلفة فى المادة المصنوعة سواء كان المطلوب من الأقمشة أو الأخشاب أو الحديد فيختلف بإختلاف المكان ويختلف بإختلاف الطرق المستخدمة وكيفية القيام بالسواتر فى المكان المطلوب ، فنحن نوفر العمالة اللازمة مع الخدمة المطلوبة الان.
سواتر خشبية
سواتر حديد
سواتر قماش

mai said...


جميع الخدمات المنزلية بالرياض
الصرح جروب لجميع خدمات
ترميم البيت 0534547049
ابغي شركة ترميم منازل 0534547049
ترميم حمامات بالرياض 0534547049
ترميم منازل قديمة 0534547049
ترميمات مباني بالرياض 0534547049
ترميم بيوت 0534547049
ترميم شقق 0534547049
ترميم فلل 0534547049
ترميم منزل 0534547049
ترميم الحمام 0534547049

anosh said...

شركة عزل خزانات بالرياض are specially designed containers that are built with insulation materials to help regulate and maintain desired temperatures for the contents inside. These tanks are commonly used in various industries like food and beverage, pharmaceuticals, chemicals, and even in the energy sector.

anosh said...

شركة كشف تسربات المياه بالرياض be a major headache for homeowners and businesses alike. From the costly water bills to potential property damage, finding and fixing leaks quickly is essential. That's where water leak detection companies come in. These specialized companies use modern techniques and equipment to locate leaks with precision, saving you time, money, and stress. In this blog post, we'll explore the important role of water leak detection companies and why they are the go-to solution for addressing water leaks effectively.

anosh said...

أسعار الكشف عن تسربات المياه
"
عزل أسطح بالرياض
"
"
افضل شركة عزل خزانات بالرياض
"
"
شركة عوازل خزانات بالرياض
"
اسعار عزل الأسطح بالرياض
أسعار كشف تسربات المياه بالرياض
عزل الأسطح بواسطة العازل السائل هو أحد أساليب العزل الشائعة والفعالة في الرياض. يتم استخدام المواد السائلة مثل البتومين أو الراتنجات الاصطناعية لتكوين طبقة واقية على سطح الأسطح. وتتميز هذه الطريقة بقدرتها على ملء جميع الفجوات والشقوق في الأسطح، مما يمنع تسرب المياه والحرارة. كما أنها تقاوم التغيرات المناخية والتآكل.